أفضل أنواع فرش الأسنان الإلكترونية

إستعمل أحد هذه الفرش الكهربائية لإبتسامة مشرقة

تحتوي الأسواق على العديد من منتجات تبييض الأسنان المذهل، لكن المستهلك العادي الذي يخاف من تجربة شرائط التبييض أو الملمعات عادة ما يلجئون إلى فرش الأسنان الإلكترونية عندما يتعلق الأمر بنظافة الفم و اللثة. لقد أصبحت أساسية في حمام كل رجل معاصر، لكن أفضل فرش الأسنان الإلكترونية ليست رخيصة.

هنا يبدأ التساؤل ما إذا كانت تستحق إستثمار المال فيها، خصوصا و أن فرشاة الأسنان العادية تكفي تماما لتأدية الغرض. ما إن كنت تستطيع تفريش أسنانك بسرعة بسرعة تتراوح بين 2500 لفة إلى 30000 لفة، فالإجابة نعم. حتى الفرش الإلكترونية القابلة للإستبدال تعطي نتائج ممتازة في تنظيف الأسنان و الوصول للأماكن الصعبة أكثر من الفرشاة العادية.

 

Philips DiamondClean Black Edition

اشتري الأن! - $194.99

يفضل الناس هذه الفرشاة ببساطة لأنها أنيقة، جذابة، و تحقق نتائج مبهرة في تبييض الأسنان. هل هي أحد أفضل الأنواع؟ كلا، بل هي أفضل أنواع فرش الأسنان الكهربائية في السوق. هذه الفرشاة هي نسخة أخف وزناً من طرازات Sonicare السابقة. تستخدم تقنية الصوت لإزالة الجير و تبييض الأسنان في أسبوع واحد فقط، تنظف أسنانك من بقع القهوة و غيرها من المسببات. زودت شركة Philips هذه الفرشاة بخمسة أنظمة للعمل. تنظيف، تبييض، تلميع، عناية باللثة، و نظام للثة الحساسة.

ليوفر عملية تنظيف مناسبة لكافة الإحتياجات.

رأس الفرشاة تعطي حركة ناعمة لتتعامل مع الأسنان و اللثة برفق.

تتميز الفرشاة بخاصيتين احدهما لتذكيرك بتنظيف أرباع الفم لمدة معينة لتنظيف مثالي يحقق أفضل النتائج.

أضف لذلك مظهرها الجذاب وطريقتي الشحن اللتان تقدمهما الشركة لشحن الفرشاة و هي على الحوض.

أيا كان تفضيلك فسوف تحقق لك هذه الفرشاة ما تريده، تحتفظ هذه الفرشاة بتقييم 4/5 على موقع أمازن بناء على اكثر من 3700 تقييم. و إن كنت لا تفضل اللون الأسود، فبإمكانك الإختيار بين اللون الأبيض أو تختار اللون الوردي كهدية في عيد الفالانتاين.

 

Oral-B Pro 7000 SmartSeries

اشتري الأن! - $129.94

حتى وصف هذه الفرشاة بقاتلة للجير سيكون وصفاً ينتقص من حقها. هذه الفرشاة الكهربائة التي تعمل بالبلوتوث تأتي مزودة بستة أنظمة تنظيف. التنظيف اليومي، التنظيف العميق، العناية باللثة، الحساس، منظف اللسان و التبييض. لتنظيف حتى %100 جير أكثر من أي فرشاة أسنان عادية. مصممة للتأقلم أثناء التنظيف، لإستخدام تطبيق Oral B الذي يعطي التوجيه للفرشاة لعملية تنظيف مثالية. ختى إن تمت مقارنتها بفرشاة أسنان فيليبس، تحتفظ هذه الفرشاة بالأفضلية بناء على سعرها.

 

Dr. Jim Ellis Sonicare Electric Toothbrush

اشتري الأن! - $29.98

يفضل المستخدمون هذه الفرشاة لأنها مصممة فعلياً من قبل طبيب أسنان. من إسمها إلى تصميمها، كل شئ في هذه الفرشاة يوحي بأنها من تلك المنتجا التي ترى إعلاناتها في التلفاز. لكن لتعلم أن هذه ليست فرشاة رديئة الصنع و هي ذات رأس يعمل بقوة تصل إلى 40000 في الدقيقة، بالإضافة لشعيرات ملتفة لتحديد شكل الأسنان لعملية تنظيف متقدمة. هذه التكنولوجيا تعتبر مفضلة في الإستخدام لتنظيف تقويم الأسنان، بالإضافة لذلك، توفر الشركة رؤوساً إضافية متاحة للشراء بسعر أقل من المنافسين، هذا ممتاز.

 

Sterline Sonic Electric Rechargeable Toothbrush

اشتري الأن! - $16.99

يفضلها المستخدمون لأنها فرشاة تمتاز بالديناميكية و بسعر لا مثيل له. نادراً عندما نشتري شئ أن نحصل على قيمة أكثر مما دفعنا. فرشاة أسنان Sterling الصديقة للميزانية تعتبر من تلك الفئة. فهي تجمع بين تكنولوجيا التنظيف المتطورة و الفائة في تصميم مدمج. تشغيل الفرشاة يعطيك تنظيف بسرعة 31000 مره في الدقيقة، بينما المؤقت يتبع قاعدة التظيف لدقيقتين و التي إستنها أطباء الأسنان. و هو ما يعني 30 ثانية إضافية لتنظيف كامل فمك.

الفرشاة مبرمجة للإغلاق بعد دقيقتين من الإستعمال للتأكد من عدم تفريش الأسنان أكثر من اللازم.

ستكون محظوظاً بإقتنائك هذه الفرشاة ذات التكنولوجيا العالية والتي تعد أحد أفضل الأنواع الموجودة.

 

Foreo Issa Mini

اشتري الأن! - $79.00

يفضل المستخدمون هذه الفرشاة لكونها رفيق سفر ممتاز يحسن من ديكور أي حمام. قابلية النقل هي صفة مطلوبة في أي منتج مخصص للتنظيف. فرشاة Foreo هي فرشاة أسنان كهربائية ذات تصميم أنيق، تأتي مبرمجة لتدوم حتى ستة أشهر في شحنة واحده. تكنولوجيا الموجات الصوتية تحرك الفرشاة بسرعة 9000 إهتزازة في الدقيقة لكي يستطيع السيليكون و البوليمر إزالة الترسبات و الأوساخ من على أسنانك بلا عناء.

 

Goby Subscription Service

50 دولار أمريكي (شهرياً)

أنيقة و عملية بنفس درجة قدرتها على تبييض الأسنان. ليس هناك نقطة تشبع بالنسبة لمنتجات تنظيف الأسنان. وهو ما يجعل هذه الفرشاة ضرورية بالنسبة للمعايير المعاصرة. كل رأس فرشاة مصمم بدقة، يتميز بشعيرات ناعمة تم معاينتها تحت المجهر لضمان عملية تنظيف ممتازة. المقبض الناعم يعطي ذو الخامات العالية يضمن سهولة الإستخدام. و هو ما يعني معجون أسنان متراكم أقل. ابق الفرشاة على منصة الشحن لعملية شحن خالية من التعقيد. كما أن شركة Goby صممت هذه الفرشاة لكي لا تحتاج للشحن أكثر من مرتين شهرياً.

 

Oral-B Black Pro 1000

اشتري الأن! - $49.94

يفضل المستخدمون هذه الفرشاة لأنها ذات تقنية عالية بالنسبة لسعرها. من الذي قال أنه ليس بإمكانك الحصول على فرشاة أسنان كهربائية ذات مميزات عصرية بسعر صديق للميزانية؟ هذه الفرشاة تفوق التوقعات بمجموعة من المميزات لتعطيك أفضل عملية تنظيف أسنان ممكنة. فرشاتها مزدوجة الفاعلية قوية بما يكفي لإزالة الأوساخ و الترسبات حتى %300 أكثر من الفرش العادية. مجس الضغط يساعد على عدم تنظيف الأسنان أكثر من اللازم لمنع أي حساسية أو إلتهاب في اللثة. أفضل فرش الأسنان تتميز بمؤقت لتذكيرك بالتوقف كل 30 ثانية و الإنتقال لتنظيف جانب آخر لأفضل النتائج. و أنت محظوظ أن هذه الميزة متوفرة في هذه الفرشاة.

 

Philips Sonicare 3

اشتري الأن! - $89.99

يفضل المستخدمون هذه الفرشاة لأنها تعطي نتائج قريبة من موديلات فيليبس الفاخرة الأخرى. هذه الفرشاة متوسطة المستوى توفر لمهووسي نظافة الأسنان حلاُ رائعا مناسب لذوي الأسنان العادية و الحساسة على السواء. و هي تعمل بقوة 31000 في الدقيقة و هي نفس قوة أخواتها الأغلى سعراً منها.

كما أنها تأتي بثلاث سرعات لراحة الفم أثناء التنظيف.

تكنولوجيا Sonicare تدفع السوائل بين الأسنان لتنظيف عميق.

بطارية الليثيوم تدوم لعدة أسابيع بناء على نمط إستعمالك.

 

Quip Toothbrush

 

يفضل المستخدمون إستعمال هذه الفرشاة لأن فكرة الإشتراك في خدمة فرش أسنان شهرية تبدو مثيرة للفضول. تواصل شركة Quip الريادة في مجال خدمة الإشتراك في فرش الأسنان التي تجعل العناية بالأسنان للأشخاص ذوي نمط الحياة الملئ بالحركة أمراً سهلاً. تصميمها الأنيق البسيط يشجع على الإستخدام بإهتزازات تنبه المستخدم متى يكون عليه الإنتقال لتنظيف قسم آخر من الفم. نظام الشركة الصديق للبيئة يساعد في تحسين كفائتها، لأن كل ما تحتاجه لتنظيف عميق هو قطعة صغيرة من معجون الأسنان المضاد للتسوس، بينما تحافظ على عمر شعيرات الفرشاة.

كما تجربة رؤوس فرش جديدة كل عدة أشهر هو ميزة جيدة.

انجي :خبيرة تجميل و متخصصة في الكيمياء البيولوجية ، أعشق السفر و التنقل لكن كثيراً ما أعاني من وزن حقيبتي حيث لا أستطيع التخلي عن صندوق أدوات تجميلي و وروتيني اليومي للعناية بالبشرة. غالباً ما تجدني إبحث عن أحدث صيحات عالم التجميل في المتاجر والمجلات و علي الإنترنت لأقوم بتجربته بنفسي.