إختاري أي من هذه المنتجات التي حصلت على أعلى التقييمات للحفاظ  لون شعرك من الزوال

تقوم أنواع الشامبو المخصص للحفاظ على ألوان الشعر بنفس ما يعد به إسمها: الحفاظ على اللون الجديد الجميل لشعرك من الضياع “مع نقودك” في الحوض إثناء غسيل الشعر. فبرغم كل شئ، فمن غير المنطقي أن تنفقي ثروة طائلة لصبغ شعرك بلون ما في صالون متخصص ثم تستعملي مستحضرات تضر هذا اللون الذي حصلتي عليه للتو، لذلك يعتبر إعداد مستحضرات ما بعد الصبغة أمراً لابد منه.

لحسن حظك، فقد قام قرائنا بتجربة عدد لا حصر له من منتجات العناية بالشعر، و خصوصا شامبو الحفاظ على اللون، بما في ذلك ما صنع خصيصاً للصهباوات، والشقراوات و لكل لون من ألوان الشعر، ثم قمنا بمراجعة تقييماتهم لمنتجات الشعر المختلفة. لا تحافظ هذه الأنواع على لون شعرك فحسب، ولكنها أيضا تعطيه مظهراً لامعاً ناعماً جذاباً، و رائحة عطرة، كما تعمل إصلاح خصلات الشعر التالفة و ترطيبها. تابعي القراءة لمعرفة أي الأنواع حصل على أعلى التقييمات.

 

أفضل شامبو للحفاظ على اللون حصل على المركز 12

L’Oréal Paris EverPure Sulfate-Free Color Care System Moisture Shampoo

اشتري الأن! - $23.41

التقييم: 7.3

المميزات:  تقول إحدى القراء أن شعرها أصبح ناعماً بشكل لا يصدق بعد غسله بهذا الشامبو. برغم أنه لا يحتوي على السلفات، يقول المستخدمون أن له رغوة ممتازة. و كما تلخص أحد القراء الأمر “هذا الشامبو رائع، يمنع لون الشعر من الزوال بالفعل”

 

أفضل شامبو للحفاظ على اللون حصل على المركز 11

Suave Professionals Color Protection Shampoo

اشتري الأن! - Check on Amazon

التقييم: 7.6

المميزات:  أحب أن أصبغ خصلات Highlight فاتحة في شعري، لكن ليس بإمكاني تحمل نفقات عمل ذلك بالقدر الذي أرغب فيه” تقول إحدى المستخدمات. “أكثر ما أحبه بشأن هذا الشامبو هو أنه يعطي نتيجة رائعة و ذو ثمن معقول جداً” و تضيف أخرى “ينظف هذا الشامبو شعري الملون بدون أن يسبب جفافه أو يضيع ألوانه”.

 

أفضل شامبو للحفاظ على اللون حصل على المركز 10

Paul Mitchell Color Protect Daily Shampoo

اشتري الأن! - $24.00

التقييم: 7.7

المميزات:  أعجب المستخدمون بهذا الشامبو، قال مستخدمة عنه “حافظ على حيوية و لون شعري” و أنه “ذو رائحة طيبة للغاية” كما قالت مستخدمة أخرى “يبقى لون شعري جذابا، و شعري ناعماً و براقاً” و كما تلخص إحدى المستخدمات الأمر بطريقتها “شامبو لابد من الحصول عليه لمن قامو بصبغ شعرهم”

 

أفضل شامبو للحفاظ على اللون حصل على المركز 9

John Frieda Sheer Blonde Highlight Activating Moisturizing Shampoo

اشتري الأن! - $10.71

التقييم: 7.8

المميزات: الخصلات اللامعة كانت عاملا مشتركا في تقييمات قرائنا لهذا الشامبو “أنا أعشق اللمعان الذي يعطيه هذا الشامبو لشعري” بالإضافة لذلك، أثار مفعوله الممتد إعجاب المستخدمين “إنه بالفعل يساعد على المحافظة على لون شعرك لمدة أطول” كما كانت إحدى المستخدمات منبهرة بالطريقة التي خفف منها الشامبو اللون الأشقر ليزيل أي آثار “نحاسية”

 

أفضل شامبو للحفاظ على اللون حصل على المركز 8

Aveda Color Conserve Shampoo

اشتري الأن! - $25.20

التقييم: 8.1

المميزات:  تعشق الصهباوات كيف يحافظ هذا الشامبو على لون الشعر. تقول إحدى القراء “يحافظ على لون شعري البني من التحول إلى اللون النحاسي” و كتبت أخرى “يرطب شعري و يحافظ على لونه، كما أن سعره ليس سيئاً” كما أشارو إلى مدى لطفه على الشعر. ميزة أخرى؟ محافظته على الألوان لمدة أطول “منذ إستعمالي له أصبح لون صبغة شعري يدوم لفترة أطول” تقول مستخدمة قديمة.

 

أفضل شامبو للحفاظ على اللون حصل على المركز 7

Herbal Essences Color Me Happy Color Safe Shampoo

اشتري الأن! - $12.09

التقييم: 8.4

المميزات:  أجمع القراء أن لهذا الشامبو رائحة عطرة كما أنه يضيف لمعانا للشعر الملون بالصبغة. يعمل أيضاً على حماية الشعر، حسب أحد القراء “يحافظ على شعري بشكل حيوي عندما أخرج في الشمس” و تضيف أخرى “هذا الشامبو لا يرهق شعري أو يسبب له الجفاف”

 

أفضل شامبو للحفاظ على اللون حصل على المركز 6

Redken Color Extend Shampoo

اشتري الأن! - $24.50

التقييم: 8.5

المميزات: أشادت إحدى القراء بهذا الشامبو الذي يطيل عمر لون صبغة الشعر و قالت أنه “إستثمار ممتاز لشعرك الملون” و تقول أنه يجعل الشعر المطفي الباهت إلى شعر لامع ذو لون حيوي و ذو حجم و كثافة. تقول أخرى “بإستعمالي له لا تتحول خصلات شعري الشقراء إلى النحاسي أبدا، و شعري ناعم دائما بدون ملمس دهني أو إرهاق”

 

أفضل شامبو للحفاظ على اللون حصل على المركز 5

TIGI Bed Head Colour Goddess Oil-Infused Shampoo

اشتري الأن! - Check on Amazon

التقييم: 8.6

المميزات:  القراء مولعون بهذا الشامبو المخصص للحفاظ على اللون نظراً لقدرته على التنظيف بلطف.”ينظف شعري بدون أن ينزع منه زيوته الأساسية، و رائحته ضرب من الخيال” تقول إحدى المستخدمات. كما أشادت أخرى برائحة القهوة المنعشة. بينما قالت مستخدمة دائمة لهذا الشامبو أنه بعد إستعماله يترك شعرها لامعا و غير متضرر .

 

أفضل شامبو للحفاظ على اللون حصل على المركز 4

Pureology Pure Volume Shampoo

اشتري الأن! - $28.50

التقييم: 8.7

المميزات:  هذا الشامبو مصمم لتنظيف و إعطاء حجم للشعر بدون نزع الرطوبة أو اللون منه. و بينما قد يكون غالياً بعض الشئ، فإن المستخدمات يزعمن أنك “لن تحتاجين منه إلا بضعة قطرات لأنه مركز للغاية، إنه يستحق ثمنه” و تقول مستخدمة أخرى “بإستعمالي له يظل لون الصبغة في شعري لعشرة أسابيع على أقل تقدير، بدون خوف من ضياع اللون أو تحوله إلى النحاسي” بينما تصفه أخرى أنه “مذهل” لأنه يبقي شعرها بمظهر حيوي، و لا يترك فروة رأسها دهنية”

أفضل شامبو للحفاظ على اللون حصل على المركز 3

Joico Color Endure Violet Sulfate-Free Shampoo

اشتري الأن! - $19.97

التقييم: 9

المميزات:  “إستخدمي هذا الشامبو إن كنتي تودين التخلص من كل الألوان البرتقالية في شعرك” تقول إحدى المستخدمات. البنفسج يزيل الألوان النحاسية في الشعر الأشقر كما يجعل الخصلات الفاتحه تبدو طبيعية أكثر، و تدوم لمدة أطول. كما تضيف مستخدمة أخرى أن له “رائحة رائعة” و هو يجعل الشعر لامعاً بعد الإستعمال.

 

أفضل شامبو للحفاظ على اللون حصل على المركز 2

Alterna Caviar Anti-Aging Blonde Shampoo
اشتري الأن! - Check on Amazon

التقييم: 9.3

المميزات:  المستخدمات لهذا الشامبو منبهرات بقدرته على التنظيف حيث قالت مستخدمة أنه “ينظف بعناية فائقة بدون أن يسبب جفاف الشعر”. و توافق مستخدمة أخرى مضيفة “ممتاز لشعري المصبوغ بخصلات شقراء” و أنها سوف تشتريه مجدداً و مجدداً. أشادت مستخدمة أخرى على قدرته على المحافظة على لون الشعر و نعومته

 

أفضل شامبو للحفاظ على اللون حصل على المركز 1

Briogeo Hair Care Be Gentle Be Kind Cleansing Shampoo

اشتري الأن! - $49.99

 

التقييم: 10

المميزات:  “لقد أصدر شعري آهات الإستحسان عندما وضعت هذا الشامبو عليه” تشرح لنا إحدى المستخدمات، و التي لاحظت أن هذا الشامبو يحقق نتائج فورية لشعرها. و تضيف مستخدمة أخرى أن هذا الشامبو الخالي من السلفات هو إختيارها الأوحد لشعرها المصبوغ نظرا لتنظيفه و رغوته الغنية. بينما أعلنت مستخدمة أن هذا الشامبو أصبح إختيارها المفضل بسبب رائحته الرائعة و قدرته على التنظيف. أحب المستخدمين أيضا أنه لطيف على الشعر و لا ينزع منه الرطوبة أو زيوته الطبيعية.

About The Author

خبيرة تجميل و متخصصة في الكيمياء البيولوجية ، أعشق السفر و التنقل لكن كثيراً ما أعاني من وزن حقيبتي حيث لا أستطيع التخلي عن صندوق أدوات تجميلي و وروتيني اليومي للعناية بالبشرة. غالباً ما تجدني إبحث عن أحدث صيحات عالم التجميل في المتاجر والمجلات و علي الإنترنت لأقوم بتجربته بنفسي.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.