تميل أنواع الشعر الكيرلي إلى أن تكون أكثر عرضة للجفاف والتجعد والكسر، ولكن منحه القليل من العناية الإضافية يمكن أن يقطع شوطا طويلا. لحسن الحظ يمكن ل ماسكات الشعر الكيرلي أن تصنع العجائب حتى في جفاف الشعر. تم تصميم هذه المنتجات الخارقة لتغذية وترطيب الشعر وتقليل التجاعيد وحماية الشعر من التلف المستقبلي.

مهما كان شعرك سميكًا أو خفيفًا فإنك تحتاجين إلى شيء واحد: الرطوبة. هذا لأنه مع كل التقلبات والمنعطفات في جذر الشعرة لا يمكن للزيوت الطبيعية من فروة الرأس أن تسير في الخصل بسهولة كما هو الأمر بالنسبة للشعر الأملس. نتيجة لذلك غالباً ما يوصي خبراء الشعر بأن أولئك الذين لديهم شعر كيرلي يقومون بعلاجات ماسكات الشعر الكيرلي العميقة على الأقل مرتين في الشهر.

يصبح السؤال بعد ذلك ، “أي نوع من ماسك الترطيب العميق مناسب لشعري؟” إذا كان لديك تجاعيد خفيفة، لن تريد أن تحتاجين إلى قناع سميك وزيتي. ولكن إذا كان لديك تجعيدات سميكة وخشنة فسوف تحتاجين إلى اختيار شيئًا ثقيلًا يعطيك ترطيبًا جادًا. بغض النظر عن نوع شعرك يوجد هناك ماسك ملائم لك.

هذه الأقنعة السبعة من ماسكات الشعر الكيرلي هي الحل الأمثل للنعومة والترطيب وهي مثالية لإعادة الشعر الكيرلي مرة أخرى إلى الحياة.

عززي نقاط الضعف في شعرك لمظهر كيرل أكثر حيوية مع هذا المنتج

c

Amazon

استعدي لإصلاح كل ما تضرر من شعرك مع هذا المنتج الذي يوفر الكثير من التغذية والقوة والرطوبة. يملأ هذا الخليط الحيوي المناطق الضعيفة في الشعر مما يساعد على إبقاء تجعد الشعر حيويًا ناهيك عن مدى معالجته. يقول أحد المراجعين: “لقد كان هذا المنتج بمثابة معجزة”. “لقد جعل شعري ناعمًا ويمكن التحكم فيه وجميل مرة أخرى.”

احصلي على المزيد من القوة مع ماسك الزبادي هذا

Hairgurt Curl Perfecting Deep Conditioner

Amazon

اشتري الأن! - $18.00

صُنعت خصيصًا لتحسين مرونة الشعر. إن بلسم Hairgurt Curl Perfecting Deep يحتوي على زبادي حقيقي فيه لإصلاح الشعر من الجذور. كما أنه خالي من الكبريتات والبارابين ويقول المراجعون “كل بلسم عميق استخدمته كان سميكًا في القوام، لذا كنت متشككة جدًا عندما فتحت هذا المنتج ورأيت أنه كان “أكثر كثافة”مما كنت معتادة عليه … لكن يجب أن أقول إنني فوجئت بسرور! “

بريق وترطيب بلا حدود مع هذا الماسك الغني لكل أنواع الشعر

SheaMoisture Intensive Hydration Masque

Amazon

اشتري الأن! - $7.57

مع المكونات الغنية التي تشمل عسل مانوكا وزيت موفورا، فإن ماسك SheaMoisture Intensive Hydration يعمل بشكل جيد لأي نوع من أنواع الشعر. إنه خفيف للغاية ولكنه يزيد من اللمعان وسهولة الإدارة والرطوبة. يقول المراجعون أنهم رأوا اختلافًا في استخدام واحد فقط: “إني استخدم هذا على شعر ابنتي الجاف الكيرلي ويصبح مرطبًا ونطاطًا و”ومشعًا بالحيوية”. أفضل ما فيه هو أنه خالي من الكبريتات كما يفوح منه رائحة حلوة منعشة ورائعة.

أعيدي الحياة مرة أخرى إلى التجعيدات الجافة والرفيعة دون إثقالها

Arvazallia Hydrating Argan Oil Hair Mask

Amazon

زيت الأرجان هو زيت جاف مما يعني أنه يمتص بسرعة في الشعر دون دهون زائدة. هذا هو السبب الذي يجعل ماسك Arvazallia Argan Oil Hair رائع للشعيرات الرقيقة التالفة حيث أنه يغنيها دون أن يضيف لها وزن. الترطيب فعال للغاية دون أن يكون غزير بشكل مفرط، ويقول المراجعين أن الرائحة لا تصدق كما أن الشعر يصبح لينًا ويسهل التحكم فيه. “إن شعري لم يسبق له أن كان بهذا الجمال!” تقول إحدى المعلقات على هذا المنتج.

احصلي على تجعيدات مثالية المظهر و تخلصي من تشابك الشعر مع ماسك جوز الهند

Majestic Pure Coconut Oil Hair Mask

Amazon

اشتري الأن! - $21.99

لتجعدات الشعر التي تحتاج إلى مزيد من التحكم، فإن ماسك ماجيستيك بجوز الهند للشعر غني بحمض فيتامين إي والأحماض الدهنية التي تضيف النعومة واللمعان. إنه مصنوع من مكونات نباتية تترك شعرك “نظيفًا تمامًا دون شعور بالثقل”، ويقول المراجعون إن “رائحته مثل رائحة الصيف!”

أعيدي القوة إلى شعرك التالف والمتعب مع البروتينات والأحماض الأمينية

ArtNaturals Argan Oil Hair Mask

Amazon

اشتري الأن! - $11.50

يحتوي هذا الماسك للشعر على القمح والشوفان وبروتينات الكينوا والأحماض الأمينية لتقوية الشعر الأكثر تضرراً. إنه خيار رائع للأشخاص الذين يحاولون استعادة التجعيد الصحي بعد الكثير من المعالجة: “لقد عاد شعري بشكل كامل – حتى أطراف شعري إلى التجاعيد الصحية، وهذا لم يحدث منذ وقت طويل جدًا”.

المزيد من الترطيب للشعر الخفيف لإبقاءه حيويًا خالٍ من التشابك

Deva Heaven In Hair Intense Moisture Treatment

Amazon

اشتري الأن! - $21.65

يعتبر علاج الترطيب هذا رائعًا للشعر الخفيف الذي يحتاج إلى دفعة كبيرة من الرطوبة للحفاظ عليه من تشابك. يحتوي على رائحة عطرية من عشب الليمون ويعمل بشكل أفضل كعلاج مكثف أسبوعي لمدة 30 دقيقة. تقول إحدى المراجعات: “تشعرين منذ الغسلة الأولى أن تجعدات الشعر أصبح لديها بنية أكثر وثبات وحيوية والنهايات لم تعد هشة وجافة”.

About The Author

خبيرة تجميل و متخصصة في الكيمياء البيولوجية ، أعشق السفر و التنقل لكن كثيراً ما أعاني من وزن حقيبتي حيث لا أستطيع التخلي عن صندوق أدوات تجميلي و وروتيني اليومي للعناية بالبشرة. غالباً ما تجدني إبحث عن أحدث صيحات عالم التجميل في المتاجر والمجلات و علي الإنترنت لأقوم بتجربته بنفسي.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.