7 طرق بسيطة للحصول على البطن المسطحة في شهر واحد فقط

البطن المسطحة هي حلم الجميع. ولكن مع زيادة في كمية الطعام غير الصحي الذي نأخذه وأنماط الحياة المستقرة التي نعيشها يصبح من الصعب جدا فقدان الوزن والحصول على تلك المعدة المسطحة.

ماذا لو صادفتي تدريب رياضي روتيني يمكنه أن يقضي علي الدهون في البطن ويعطيكي البطن المسطحة في 30 يوما؟ شيء لا يصدق، أليس كذلك؟

تتساءلين كيف ننقص الدهون في البطن في خلال شهر فقط؟ هذا هو ما يتحدث عنه هذا المقال. هذا الروتين  الذي يمكن أن يعطيكي البطن المشدودة في 30 يوما فقط! لا يمكن أن تنتظري لمعرفة ما هو هذا الروتين؟  استرخي فقط واقرأي!

اقرأي: احصلي على بطن مسطح في أسبوع واحد فقط

كيفية الحصول على البطن المشدودة في شهر:

مع التغيرات في النظام الغذائي، والتمارين الأساسية والثقة، يمكنك الوصول إلي البطن المشدودة.

وفيما يلي الخطوات التي ينبغي أخذها في الاعتبار.

  1. شكلي تفكيرك:

والشرط الأول لهذه المهمة هو أن يكون هناك عزم راسخ وتصميم على بذل الكثير من الجهد.

يجب أن تكوني على علم أنه من أجل إنقاص الوزن يجب حرق الدهون الزائدة والسعرات الحرارية المتراكمة داخل جسمك لا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال تغيير عادات الأكل الخاصة بك.

  1. اختيار مرشد / مدرب:

إذا كنتِ جادة في رغبتك في الحصول على بطن مشدودة في غضون شهر.

ستكون فكرة جيدة أن يكون لديك مرشد أو مدرب الذي يمكنه أن يساعدك على تحقيق هذا الهدف.

المدرب سوف تكون له القدرة على توجيهك  للتمارين الرياضية للبطن التي تناسبك في فقدان الوزن وتعزيز قوة العضلات الأساسية الخاصة بك.

  1. اختاري نظام التمارين:

الخطوة التالية هي اختيار نظام ممارسة للرياضة ينبغي أن يشمل على نحو مثالي حوالي 50 عدة من الجلوس في وضع القرفصاء حالة من حالات الاعتصام . ويمكن أيضا أن يكون أي تمرينات أخرى تضغط بها على عضلات البطن بحيث تفقد الدهون المكدسة حولها. تأكد من الحفاظ على ظهرك مستقيم أثناء ممارسة هذه الحركات حتى لا ينتهي بك الأمر إلى أي نوع من الألم أو عدم الراحة في وقت لاحق. وتشمل أيضا تمارين الضغط التي يمكن أن تساعد في حرق الدهون وإعطاء قوة عضلات البطن الأساسية.

  1. إجراء التمرين بالكرة الرياضية:

تمارين الكرة الرياضية تساعد على الحفاظ على توازن الجسم السليم وأيضا تعزيز عضلات البطن الأساسية.

وبالتالي، فمن المهم أن تدرج تمارين الكرة في نظام ممارسة الرياضة الخاص بك في حين تحاول أن تفقد الفائض الزائد من الدهون حول البطن في غضون شهر. هناك طريقة لتنفيذ هذه التمارين هي القيام بتمارين البطن مع وضع الكرة على قدميك، وعدم السماح لها بالتحرك أو أن تسقط. طريقة  أخرى هي أن تفعل تمرين الضغط بينما تضع القدمين علي الكرة الرياضية و التحميل عليها و يمكنك أن تستلقي جزئيا على الكرة ايضاً.

  1. اتبعي حمية صحية:

اتباع نظام غذائي صحي خالي من الدهون هو جزء أساسي من برنامج فقدان الوزن الجيد .

يجب أن يتضمن النظام الغذائي الخاص بك الأطعمة الخاصة مثل اللوز، والتي هي غنية بالألياف والمغنيسيوم بحيث يمكنك بناء عضلات البطن وتعزيزها. عنصر آخر مهم في النظام الغذائي الخاص بك يجب أن يكون أوميغا 3 الأحماض الدهنية المفيدة، التي تعزز النشاط الأيضي الصحي ومساعدتك على الشعور بالشبع لفترة طويلة. مصادر أخرى من أوميغا 3 الأحماض الدهنية هي سمك السلمون والجوز وبذور الكتان. وبصرف النظر عن ذلك، حليب الصويا يمكن أيضا أن يدرج في النظام الغذائي الخاص بك لفقدان الوزن لأنها تعزز بطن المشدودة.

  1. تقليل السعرات الحرارية الخاصة بك:

يجب عليكي أن تحافظي على اختيار عدد السعرات الحرارية الخاصة بك كل يوم .

كوني صريحة مع نفسك إذا كنتي ترغبين في الحصول على النتائج الصحيحة في الوقت المطلوب! لذلك، فقط قولي  ‘لا’ الوجبات الخفيفة التي تحبي أن تتسلي بها خلال وقت فراغك!

  1. التمسك بالخطة:

أخيرا، من المهم أن تلتزمي بالروتين المنضبط أثناء اتباع خطتك للحصول على البطن المشدودة في غضون شهر.

يجب أن لا يكون هناك تنازلات في عطلة نهاية الأسبوع، ولا ايضا للأعذار بأنكي تذوقين أو تجربين فقط هذا الطعام و لا ايضا للعذر بأنك تشعرين بالملل من الأكل الصحي.

إذا كنتي تريدين حقا تحقيق الصحة الذاتية في غضون 30 يوما، يجب أن تضعي في عقلك الهدف وتسعين له.

الآن بعد أن كنتي تعرفين كيفية الحصول على البطن المشدودة في الشهر، اسمحي لنا أن نعرف إذا كنتي سوف تحاولين تجربة الحصول عليها.

أن تكسبي صحتك  عن طريق فقدان البطن ليس صعباً إذا كنت تفكرين  في صعوبة ذلك.

كل ما تحتاجينه هو التفاني في الوصول لهدفك. لذلك، ركزي فقط و ابدأي طريقك نحو بطن مسطحة و مشدودة .

هل تعرفين أي طرق أخرى للحصول على البطن المشدودة في شهر؟ لا تنسى أن تشاركيها معنا في قسم التعليقات أدناه.

انجي :