برج الميزان

برج الميزان اليوم

آخر تحديث: الجمعة, سبتمبر 20, 2019

إن تعدد المهام يعتبر مبالغ فيه إلى حد ما – ففي النهاية، لماذا تشيد بشخص قادر على أن يولي الحد الأدنى من اهتمامه لكثير من الأشياء في وقت واحد؟ لقد حان الوقت للتركيز على كل شيء على حدى، وتعلم أن القيام بأشياء كثيرة أثناء التنقل يعني أنك لن تقدّر أي شيء منها أبداً. أن تأكل بينما تعمل، أو تتحدث على الهاتف بينما تقود السيارة، أو تتصفح الإنترنت بينما تشاهد التلفزيون كل تلك لا تعتبر أفكاراً حكيمة اليوم. ذكّر نفسك بما يبدو أن يكون عليه التركيز!

خصائص برج الميزان

الجميل المتوازن في عائلة الأبراج، طاقة برج الميزان تعطينا جميعاً الرغبة في أيجاد السلام، و التناغم، والتعاون، و أن نفعل ذلك بكل ذوق و لطف.

معلومات عن برج الميزان:

برج الميزان هو سابع الأبراج الإثني عشر، وهو يبدأ دورته في بداية الخريف من كل عام، في الفترة ما بين 23 سبتمبر و 22 أكتوبر. سواء كنت من مواليد من برج الميزان أم لا، من المهم فهم أنه عند مرور الكواكب المختلفة عبر برج الميزان، تؤثر طاقة هذا البرج طوال العام في الأبراج الأخرى عن طريق تفعيل طاقة هذا البرج الترابية بها. بصرف النظر عن البرج.

الشعار: ميزان العدالة

الطبيعة: هوائية

الكوكب المسيطر: الزهرة، كوكب الحب و الجمال

عضو الجسم: أسفل الظهر، المؤخرة

صفات جيدة: ساحر، محبوب، عادل، صادق، يحب المشاركة، رومانسي بشكل كبير

صفات سيئة: نرجسي، متردد، ميلودرامي، مخادع، مدلل، متوهم

الأشياء المفضلة: الحفلات في القاعات الكبيرة، الشعر، المجوهرات باهظة الثمن، ملابس الماركات العالمية، الطعام الجيد

الأشياء المكروهة: الأشخاص المملين أو التقليديين، المتنمرين، أن يوضع تحت ضغط لتقرير شئ ما إلقاء تحية المساء و سماع كلمة “ربما”

الأمنية السرية: أن يحب و يجد هذا الحب في المقابل

كيف تعرفهم: تفاصيل وجه متطابقة، غمازات، عينان ودودتان، و الأزياء الصارخة

أين تجدهم: يرقصون طوال الليل في حفلة ما، أو يتفلسفون عن الحياة في مقهى، او متدثرين بالأغطية أثناء كتابة قصة، و تأجيل المسئوليات، بسعادة.

كلمات مفتاحية: الإلتزام، الشراكة، المساواة، التوازن، الحياد، العدل