إذا كنت تعتقدين أنك حامل، فهناك طريقة سهلة للتأكد من ذلك على وجه اليقين: أجري اختبار الحمل! يمكنك الذهاب إلى مكتب الطبيب أو المستشفى لإجراء فحص البول أو الدم، ولكن العديد من النساء يفضلن الحصول على الجواب في المنزل لمزيد من الراحة. ولحسن الحظ، هناك الكثير من إختبارات الحمل في المنزل الموثوق بها فضلًا عن كونها رخيصة وسهلة الاستخدام.

صممت إختبارات الحمل في المنزل لفحص البول الخاص بك عن وجود هورمون يسمى الجونادوتروبين المشيمي البشري (hCG).

وهو هرمون ينتجه جسمك بمجرد زرع الجنين في الرحم.

كلما زادت فترة الحمل، كلما ارتفعت مستويات الهرمون الموجهة للغدد التناسلية المشيمية وأصبح من الأسهل للاختبار الكشف عن الهرمون، وهذا هو السبب وراء انتظارك لاحقًا لإجراء اختبار الحمل لأنه من المرجح أن يكون ذلك أكثر دقة. إن اختبارات الحمل في المنزل لها حساسيات مختلفة. تقول سارة تووجود العضوة المنتدبة في منظمة FACOG وهي أستاذة مساعدة في طب التوليد و النسائيات السريرية: “قد تكون النتيجة إيجابية مرة وسلبية مرة في نفس اليوم عند امرأة حامل حديثاً، والفرق هو نوعية وحساسية اختبار الحمل”. هل تتساءلين ما هو أفضل اختبار للحمل؟ نقدم لك الآن أفضل ست اختبارات الحمل المنزلية والتي تتغلب على كل الصعوبات. تابعي القراءة للحصول على أفضل خيارات اختبار الحمل.

أفضل إختبار حمل مبكر: FIRST RESPONSE EARLY RESULT PREGNANCY TEST

اشتري الأن! - $12.74

كيف يعمل: إن النتيجة الأولى للاستجابة المبكرة (FRER) هي الاختبار المعتاد بالتبول على العصا. يجعله الشكل المنحني والحافة الواسعة سهل الاستخدام. امسكيها في مجرى البول الخاص بك وسوف يلتقط أي هرمونات تخص الحمل. بعد ثلاث دقائق، سيظهر الاختبار خطًا ورديًا واحدًا إذا لم تكوني حاملاً وخطين إذا كنت حامل.

(لا يزال الخط الباهت يعبر عن نتيجة إيجابية!)

ما مدى دقته: يعرف صانعو اختبار FRER بأنه أكثر اختبارات الحمل المبكر حساسية (وتدعمه الدراسات العلمية)، ويمكنهم إخبارك بأنك حامل قبل خمسة أيام من الفترة المتوقعة. ضعي في اعتبارك أن هرمونات الحمل قد لا تكون قد تراكمت بما فيه الكفاية، لذا فإن الدقة لا تتجاوز 76 بالمائة فقط قبل خمسة أيام، وفقًا لاختبار العلامة التجارية. وتزيد الدقة كلما اقتربت من الفترة المتوقعة. إجعليه أول شيء تقومين به في الصباح للحصول على أفضل دقة (قد يكون بولك يحتوي على المزيد من هرمونات الحمل في ذلك الوقت).

لماذا نحب هذا المنتج: هناك عدد كبير من الآراء الإيجابية حول هذا المنتج.

وسواء عبر الإنترنت أو بين المستخدمين فإن الاستجابة الأولى أظهرت الكثير من الحب لكونه اختبار الحمل الأكثر دقة مع نتائج مبكرة.

رأي المستخدمين: إن هذا هو أفضل منتج.

فقد عبرت السيدة جيني وهي مغمورة بالفرحة أنها حصلت صباح أمس على نتيجة إيجابية 11 يوما بعد الإباضة”
وعبرت السيدة كيل: “لقد حصلت على نتيجة إيجابية باستخدام FRER في غضون 9 أو 10 أيام بعد الإباضة. وفي نفس اليوم الذي حصلت فيه على نتائج إيجابية في اختبار FRER كان فحص دمي في عيادة الطبيب عند مستوى hCG يبلغ 8.79، لذلك أود أن أقول أن FRER دقيق للغاية”

السعر: 17 دولار أمريكي مقابل قطعتين

أفضل إختبار حمل من حيث السعر الرخيص: NEW CHOICE PREGNANCY TEST

 

اشتري الأن! - $9.69

كيف يعمل: لأخذ هذا الاختبار عليك جمع بولك في كوب ومن ثم استخدام القطارة المتضمنة في المجموعة لإضافة عدة قطرات من البول إلى منطقة معينة من شريط الاختبار. يظهر خطان إذا كنت حاملاً ويظهر واحد فقط إذا لم تكوني كذلك.

ما مدى دقته: صدقي أو لا تصدقي، إن اختبار الحمل الرخيص هذا له سمعة أفضل من بعض الاختبارات الأكثر سعراً والتي تستخدم مؤشرات الصبغة الزرقاء والتي يصعب قراءتها. وتقول مؤسسة “New Choice” إنها دقيقة بنسبة 99 في المائة لكن لا نعلم في أي يوم من الحمل تشير إليه. ويقال أن حساسية الاختبار مشابهة لـ e.p.t. لماذا نحب هذا المنتج: إنه موثوق ورخيص جدًا. كيف يمكنك ألا تحبي منتج بثمن 1 دولار؟ رأي المستخدمين: تقول السيدة تيدي: ” لقد حصلت على اختباري الإيجابي ابتداءً من 10 أو 12 يومًا بعد الإباضة وحصلت على نتيجة إيجابية في 13 أو 14 يومًا بعد الإباضة”
وتقول سيدة أخرى: ” لقد كان الاختبار إيجابي مع ابني في 10 أيام بعد التبويض ونتيجة إيجابية مع ابنتي في 11 يوما بعد التبويض مع هذا الاختبار. الشيء الوحيد الذي لم يعجبني هو حقيقة أنك يجب أن تجمعي البول وتغرقي شريط الاختبار به”

السعر: 1 دولار أمريكي

أفضل إختبار حمل رقمي: FIRST RESPONSE GOLD DIGITAL PREGNANCY TEST

اشتري الأن! - $18.99

كيف يعمل: يٌعد هذا مزيج بين اختبار FRER للحمل الرقمي و اختبار Clearblue للحمل الرقمي باستخدام العد التنازلي الذكي حيث أنك تستخدمينها بنفس طريقة اختبارات الحمل الأخرى في المنزل، ولكن الشاشة تخبرك بـ “نعم +” إذا كنت حاملاً أو “لا -” إذا لم تكوني كذلك. مدى دقته: يقول صانعها أنه دقيق بنسبة 60 في المائة إذا استخدم بخمسة أيام قبل الدورة الشهرية المتوقعة ويعمل بدقة 99 في المائة إذا استخدم قبل يوم واحد من الدورة الشهرية. لماذا نحب هذا المنتج: حقيقة أن القراءات تعزز النتيجة الإيجابية أو السلبية لك بكل من علامة نعم / لا وعلامة زائد أو ناقص تبعد الاحتمالات والتخمين. عندما تكونين عاطفية وحريصة على رؤية الاستجابة فإن الحصول على إجابة واضحة يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا.

يقول المستخدمين أنه من أكثر الأجهزة الرقمية دقة

السعر: 21 دولارًا أمريكي مقابل اثنين

أفضل إختبار حمل ذو شريط : WONDFO PREGNANCY TEST STRIPS

كيف يعمل: لا تمثل هذه الشرائط الصغيرة البدع اليدوية المحمولة التي اعتدتِ رؤيتها.

إنها أشبه بأوراق عباد الشمس من صف العلوم في الصف الثامن. تبولي في كوب وغمسي الشريط في البول وانتظري خمس دقائق. على غرار الاختبارات الأخرى، سيظهر خط واحد إذا لم تكوني حاملاً وسيظهر خطان إذا كنتِ كذلك. ما مدى دقته: تقول التعليمات أن Wondfo يمكنه الكشف عن الحمل بعد يوم واحد من الدورة الشهرية المنقطعة ولكن بعض الأمهات يزعمون أن هذا الاختبار قد نجح بالفعل في وقت مبكر بالنسبة لهم في غضون 8 إلى 10 أيام بعد الإباضة .

لماذا نحب هذا المنتج: ليس هناك سعر أفضل من 0.38 دولارًا.

إذا كنت تريدين إجراء الاختبار بشكل متكرر فلن تشعري بالذنب باستخدام هذه الأشرطة، لا سيما أن الصندوق يحتوي على 50 شريطًا. رأي المستخدمين: تقول إحداهن: “اليوم هو اليوم الثامن بعد الإباضة وقد اختبرت هذا الصباح وحصلت على نتيجة سلبية. ولكن بعد ذلك اختبرت بعد ظهر هذا اليوم (ما زالت ثمانية أيام بعد الإباضة) وحصلت على خط إيجابي خافت جدا! سأستمر في الاختبار حتى يصبح أمراً لا يمكن إنكاره، لكنني سعيدة للغاية لأنني حصلت على هذه الشرائط!” وتقول أخرى:

“أعجبني Wondfos لأنني استطعت استخدامها 10 مرات في اليوم ولا أشعر بالسوء حيال إهدارها”

السعر: 19 دولارًا مقابل 50 شريط

إختبار الحمل الاسهل في القراءة: CLEARBLUE DIGITAL PREGNANCY TEST WITH SMART COUNTDOWN

اشتري الأن! - $24.99

كيف يعمل: تبولي على الطرف الماص العريض ثم انتظري.

يتم عرض شريط على الشاشة الرقمية حتى تعرف أن الاختبار يعمل.

بعد مرور ثلاث دقائق، يتحول إلى “pregnant” بمعنى حامل أو “non pregnant” بمعنى غير حامل.

ولا يسهل قراءته أكثر من ذلك أليس كذلك؟

ما مدى دقته: يمكن إجراء اختبار الحمل هذا في المنزل في وقت مبكر قبل أربعة أيام من الفترة المتوقعة .

لكن المشكلة هي أنه دقيق بنسبة 51٪ فقط في ذلك الوقت.

إذا أجريت الاختبار قبل يوم واحد من الدورة الشهرية المتوقعة، تصبح دقته 95٪ أما خلال الدورة الشهرية المتوقعة يكون دقيقًا بنسبة 99٪ . لماذا نحب هذا المنتج: عندما تكونين غير صبورة للحصول على نتيجة، فإن شريط يقدم عد تنازلي وهذه تُعد ميزة رائعة لأنه يشعرك بالطمأنينة أنه يعمل فعلًا كما أنك تعرفين تمامًا متى ستحصلين على النتيجة.

رأي المستخدمين: تقول السيدة رينيه: “أنا حقا أحب Clearblue Digital.

يعجبني أن الأمر إما “نعم” أو “لا” فلا توجد محاولة لمعرفة ما إذا كان هناك خط أم لا.

حتى أنني انتهيت مع نتيجة إيجابية في وقت مبكر، تسعة أيام بعد الإباضة”

السعر: 25 دولارًا مقابل 5

أفضل إختبارحمل 2 في 1: FIRST RESPONSE OVULATION AND PREGNANCY TEST KIT

اشتري الأن! - Check on Amazon

كيف يعمل: يقدم لك هذا المنتج مجموعتين من الاختبارات، سبعة اختبارات إباضة أي واحدة لكل يوم من الأسبوع الكامل والتي يمكن أن تتنبأ يومين من الشهر تكونين فيهما أكثر خصوبة بالإضافة إلى اختبار الحمل.

ما مدى دقته: تقول العلامة التجارية أن اختبار الإباضة والحمل دقيق أكثر من 99 في المائة وحاصل على أحسن الآراء.

لماذا نحب هذا المنتج: عندما يتعلق الأمر بحزمة الكل في واحد، يصبح الأمر في غاية السهولة.

يخبرك متى تستطيعين الحمل وبعد ذلك إذا كنت حاملاً أم لا وهذه هي كل المعلومات التي تحتاجها حقًا.

تقول الأمهات: “الاختبار بسيط وسهل القراءة طالما أنك تتبع التعليمات.

إن دورتي الشهرية غير منتظمة، لذا كان تتبع التبويض صعبًا بالنسبة لي.

لكن مع هذه الاختبارات، أصبحت حاملاً بعد شهرين!

إنه حقًا فعال ومثالي للدورات الغير منتظمة” وقالت أيضًا:

“ذهبت إلى الطبيب عندما أخبرني هذا المنتج أنني في “الذروة” على الرغم من أن الأشرطة ما زالت تقرأ نتيجة “سلبية”.

بعد ما يقرب 36 ساعة بالضبط، بدأ التبويض كما هو موضح في الموجات فوق الصوتية”.

السعر: 17 دولار أمريكي 8 اختبارات

About The Author

خبيرة تجميل و متخصصة في الكيمياء البيولوجية ، أعشق السفر و التنقل لكن كثيراً ما أعاني من وزن حقيبتي حيث لا أستطيع التخلي عن صندوق أدوات تجميلي و وروتيني اليومي للعناية بالبشرة. غالباً ما تجدني إبحث عن أحدث صيحات عالم التجميل في المتاجر والمجلات و علي الإنترنت لأقوم بتجربته بنفسي.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.