بينما قد يكون من الأمثل ترك شعرك الكيرلي ليجف بشكل طبيعي، لا يكون ذلك ممكناً أو عملياً في كل الأوقات. سواء بسبب أنك غسلت شعرك قبل الذهاب للعمل، أو بسبب أنه فصل الشتاء و الجو أبرد مما يمكنك تحمله للإنتظار بشعر مبلل. مجفف الشعر الكهربائي أداة أساسية. و لكن لسوء الحظ، ليس كل مجففات الشعر الكهربائية مناسبة للشعر الكيرلي، و التموجات. لذلك، إن سئمتي من كل المجففات الكهربائية دون المستوى و التي تحول خصلات شعرك الملتفة الرائعة إلى كرة من الشعر الهائش المتضرر، لقد حان وقت إستثمار نقودك في مكان آخر، و نحن نعلم أين يجب عليكي إنفاقه. إليكي أفضل مجففات الشعر الكهربائية المخصصة للشعر المجعد (الكيرلي) لضمان أن يحصل شكل شعرك الطبيعي على العناية التي يستحقها.

BaBylissPRO Porcelain Ceramic 2800 Dryer

اشتري الأن! - $79.99

إن كنتي تمتلكين خصلات شعر كثيفة و غزيرة، إذاً ستحتاجين إلى مجفف شعر كهربائي قوي.

لحسن الحظ، مجفف BaBylissPRO Porcelain Ceramic 2800 يتميز بالقوة التي تحتاجينها تماماً. المجفف المثير للإعجاب يعمل بموتور بقوة 2200 وات، و هو ما يعني أنه يمكنه تجفيف الخصلات الكثيفة بسرعة و سهولة. وقت أقل للتجفيف يعني أيضاً ضرراً أقل لتموجات لشعرك بسبب الحرارة و بالتالي شعر أكثر صحة و حيوية. كما أنه مجفف من السيراميك يتميز بتكنولوجيا متقدمة. هذا المجفف يقضي على الشعر الهائش، و يحسن لمعان الشعر. مما يجعله ممتازاً للحصول على تجفيف بنفس جودة تجفيف الصالونات المتخصصة، بدون الحاجة لمغادرة المنزل.

 

Remington D3190A Damage Control Ceramic Hair Dryer

اشتري الأن! - $19.84

عندما يتضرر الشعر الكيرلي من الحرارة، تصبح الخصلات مطفية، هائشة، و متقصفة.

للتخلص من تلك المشكلة، يعتبر الحصول على أداة تتميز بالحماية من الحرارة أمراً أساسياً، و لكنه مجفف كهربائي غالي الثمن. لحسن الحظ مجفف Remington D3190A Damage Control Ceramic Hair Dryer مصمم لحماية خصلات شعرك، و الفضل في ذلك يعود إلى المبردات الصغيرة. كما أن هذا المجفف يوفر حماية حتى 3 مرات أكثر من أي منتجات ريمنجتون الأخرى. لكن هذه ليست الميزة الوحيدة في هذه الأداة، فالأيونات السلبية تعمل على التحكم في الشعر العائش بينما شبكة السيراميك تولد الحرارة لتجفيف سريع، كما أن تكنولوجيا التورمالين تحمي فروة الرأس من الإحتراق.

 

John Frieda Full Volume Hair Dryer

اشتري الأن! - $34.99

إن كنتي تبحثين عن إضافة الحيوية لتموجات شعرك و زيادة حجمها بدون خصلات هائشة، لا داعي لمزيد من البحث، إليكي مجفف John Frieda Full Volume Hair Dryer. هذا المجفف الذي يعمل بقوة 1875 وات يتميز بشبكة من التيتانيوم و مطلية بالسيراميك لإضافة الحجم مع توزيع صرف الحرارة بشكل منتظم.

وهو ممتاز لإضافة الحيوية لخصلات شعرك المجعدة بدون زيادة الحرارة لحد يضر بشعرك.

 فوق ذلك، هذا المجفف يعمل أيضا بموتور ذو تيار مشترك و مولد كهربائي عالى الجهد.

و بذلك، يوفر لك يجفيفاً سريعاً بدون تحويل شعرك إلى كرة من الفش.

و عندها، عند الإنتهاء من التجفيف، إستخدمي زر الهواء البارد لإعداد تصفيفتك المطلوبة.

 

Wazor Professional Hair Dryer

اشتري الأن! - $49.99

يعشق المستخدمون مجفف Wazor Professional Hair Dryer، و من السهل جداً معرفة السبب في ذلك.

هذه الأداة الرائعة تتميز بموتور بقوة 1875 وات، ذو عمر إفتراضي و جودة موازية لأدوات الصالونات.

مما يضمن عمراً طويلاً للمجفف. كما أنه يزود المستخدم بتجفيف بقوة 1875 وات و دفع هواء بقوة 90 كم/ ساعة. لضمان تجفيف و تصفيف سهل و سريع، بنفس جودة الصالونات. بالإضافة لذلك، هذه القطعة من التكنولوجيا تتميز بالسيراميك التورماليني و التكنولوجيا الأيونية. في الواقع، يقال أنها تنتج أيونات بقدر أكبر بمئة مرة من أي مجفف آخر في نفس الفئة، لذلك عندما تستعملينه، يمكنك التأكد من الحصول على شعر ناعم، صحي،  و خالي من الهيشان في كل مرة.

 

Jinri Professional Infrared and Negative Ion Ceramic Hair Dryer

اشتري الأن! - $34.99

إن كنتي تمتلكين شعراً مجعد، فالإستثمار في شراء مجفف شعر كهربائي بتكنولوجيا السيراميك هو أمر يستحق بالتأكيد. التكنولوجيا التي تشع الحرارة الغير مضرة بالأشعة تحت الحمراء لا تساعد في التحكم بالشعر الهائش فحسب، و الذي يعتبر مشكلة عامة لذوات الشعر الكيرلي ، و لكنه أيضاً يعتبر لطيف على خصلات الشعر، مما يجعله ممتازاً للشعر الذي يستغرق تجفيفه وقتاً أطول. مجففات Jinri المتخصصة التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء و سيراميك الأيونات السلمية تتضمن التكنولوجيا التي تعتبر أحد أفضل الخيارات للشعر الكيرلي .

للتخلص من الشعر الهائش، إضافة اللمعان، و النعومة.

كما أن المجفف يستعمل الأيونات السلبية للحفاظ على الترطيب في الشعر أثناء عملية التجفيف.

 

Bed Head Curls in Check Diffuser Hair Dryer

اشتري الأن! - Out of stock

صمم مجفف Check Diffuser Hair Dryer من شركة Bed Head لذوات الشعر المموج خصيصاً.

لذلك، فهو مثالي للسيدات ذوات الشعر المموج، الملفوف، المجعد، الحلزوني واللاتي مللن من محاولة التحكم في طبيعة شعرهم العصية بالأدوات العادية. هذا المجفف متميز خصوصا لإضافة الشكل و الحجم للشعر. لذلك، إن كانت تموجات شعرك تبدو بلا حياة، هذا هو المجفف المناسب لكي. إستعمليه لإعداة الحياة لخصلات شعرك للحصول على مظهر مموج ممتلئ لشعرك. و الفضل في ذلك يعود لتكنولوجيا السيراميك التورماليني، هذا المجفف ذو السعر المعقول يروض الشعر الهائش و يزيد اللمعان لللحصول على نتائج أفضل.

 

DevaCurl Dryer with DevaFuser

قد يبدو شكل هذا المجفف غريباً بعض الشئ، و لكن مجفف DevaCurl Dryer المزود بمسلك DevaFuser يعتبر مثالياً للسيدات ذوي خصلات الشعر الكيرلي أو المموجة. في الواقع، هو مصمم خصيصاً لهذا النوع من الشعر. و على عكس المسلك التقليدي، هذا المسلك له شكل مبتكر شبيه باليد و له خمس شوكات. كما أنه يوفر 50 مروحة هواء، و يطلق الهواء في كافة الإتجاهات 360 درجة ليحيط بالشعر المموج  و يجففه برفق بينما يضيف له الشكل و الحيوية. و بينما قد يكون هذا المسلك وحده سبباً وجيهاً لشراء المجفف، لكن جودة المجفف نفسه مثيرة للإعجاب و هو يتميز بتكنولوجياً أيونية. كما أنه يتميز بثلاثة أنظمة لدرجة الحرارة، و نظامان للسرعة. و زر للهواء البارد عندما تحتاجين للتصفيف.

 

Conair 1875 Watt Cord-Keeper 2-in-1 Styler

اشتري الأن! - Out of stock

هذا المجفف Conair 1875 Watt Cord-Keeper 2-in-1 Styler يعدك بتجفيف رائع في كل مرة.

لا تدعي السعر الرخيص يخدعك، هذا المجفف هو أحد أفضل الأنواع ذات التكنولوجيا المتقدمة.

هذه الأداة المتخصصة تتميز بالتقنية الأيونية للتحكم في الشعر الهائش و إبراز لمعان الشعر الطبيعي بالإضافة لتكنولوجيا السيراميك التورماليني، و التي توفر الحرارة بالأشعة تحت الحمراء لحماية الشعر من التضرر. و بذلك، فهو ممتاز للحفاظ على تموجات شعر ناعمة، صحية، و حيوية. يمكنك إيضاً إستخدام الرأس المسلك و الإعدادات القابلة للضبط للحصول على ما يناسبك تماما.

عند الإنتهاء تماما، أعيدي سحب السلك بداخل المجفف و قومي بطوي اليد لتخزين سهل جداً في أي مكان.

 

Dyson Supersonic Hair Dryer

 

اشتري الأن! - $399.99

مجفف شعر the Dyson Supersonic Hair Dryer يعتبر مناسباً لجميع أنواع الشعر، بما في ذلك الشعر المجعد.

 الفضل في ذلك يعود لتكنولوجيا صناعته المتقدمة. هذه المجفف خفيف الوزن للغاية يتميز بكفائة مذهلة كما أن يمكنه مساعدتك في تجفيف شعرك بأسرع و أسهل من أي طريقة جربيتها من قبل. هذا المجفف الحائز على الجوائز سوف يحافظ أيضاً على خصلات شعرك من التلف بسبب الحرارة لأنه يقيس درجة الحرارة بمعدل 20 مرة في الثانية لإبقاء الحرارة تحت السيطرة.

برغم أنه قد يكون باهظاً أكثر من مجففات الشعر العادية، لكن هذا المجفف يستحق الإستثمار في ثمنه.

لا تنسي إضافة الرأس المسلك للحصول على تموجات، ملفات، أو خصلات حلزونية مذهلة.

 

Andis 1875-Watt Tourmaline Ceramic Ionic Styling Hair Dryer

 

اشتري الأن! - $22.94

لم يعد تجفيف شعرك في وقت قصير و الحصول على نتائج رائعة في دقائق أمراً مستحيلاً بعد الآن.

و الفضل في ذلك يعود لمجفف Andis 1875-Watt Tourmaline Ceramic Ionic Styling Hair Dryer.

تحويل الشعر من مبتل إلى رائع لم يكن بهذه السهولة من قبل. هذا المجفف القوي، الذي يأتي في حافظة ذهبية أنيقة، يحتوي على تكنولوجيا السيراميك لتوزيع الحرارة بإنتظام. و بذلك، يحافظ على الزيوت الطبيعية في شعرك و يحافظ على الترطيب للحصول على نتائج رائعة بدون شعر جاف هائش. التكنولوجيا الأيونية أيضا تعمل على تجفيف الشعر بشكل أسرع عبر تكسير جزيئات الماء، و هو ما يعني أن بإمكانك تجفيف و تصفيف خصلات شعرك بشكل أسرع لتجنب تلف خصلات الشعر المجعدة أو المموجة بسبب الحرارة.

About The Author

خبيرة تجميل و متخصصة في الكيمياء البيولوجية ، أعشق السفر و التنقل لكن كثيراً ما أعاني من وزن حقيبتي حيث لا أستطيع التخلي عن صندوق أدوات تجميلي و وروتيني اليومي للعناية بالبشرة. غالباً ما تجدني إبحث عن أحدث صيحات عالم التجميل في المتاجر والمجلات و علي الإنترنت لأقوم بتجربته بنفسي.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.