لقد كنت أدرس أحلامي منذ صغري. أعتقد أنه بمجرد أن نعرف كيف نفسر أحلامنا ، يمكننا أن نتعلم الكثير منها!

هل تتساءل عن أحلامك التي يمكن أن تخبرك عن حياتك العاطفية؟

الأحلام لها القدرة على تعليمنا الكثير عن حياتنا في اليقظة.

بمجرد أن تتعلم كيفية فهم الأحلام ، يمكنها إخبارنا بما حدث ، وما الذي يحدث ، وما الذي سيحدث. إنها تربطنا بالجانب الآخر وتقدم لنا فكرة لا يمكننا الوصول إليها في أي مكان آخر.

لن تكذب أحلامك عليك طالما أنت تعرف كيف تستمع إليها. لقد وجدت أن أحلامي توفر أفضل علاقة ونصيحة شخصية يمكن أن أطلبها من أي وقت مضى ، وأنا متأكد من أنه بمجرد أن تعرف كيف تفسرها ، فسوف تحصل على الفائدة أيضًا!

العلاقات المشتركة بين رموز الأحلام.

الأحلام حول العلاقات (الماضي والحاضر والمستقبل) شائعة بشكل لا يصدق ، ولكن هذا لا يعني أنها لا يمكن أن تكون مربكة بشكل كبير! في بعض الأحيان نأخذ هذه الأحلام في ظاهرها ، ولكن في كثير من الأحيان تشير الأحلام في الحقيقة إلى بعض المجالات الأخرى في حياتنا.

في هذه المقالة ، سنناقش الأحلام حول المواضيع التالية:

ستجد في أسفل هذه المقالة أيضًا معلومات حول كيفية تفسير الأحلام الخاصة بك ، مثل الاحتفاظ بدورية الأحلام والتأمل.

تفسيرات أحلام فريدة بالنسبة لك.

قبل أن نبدأ أي تفسيرات محددة للحلم ، من المهم أن نتراجع ونذكر أننا جميعًا أفراد فريدون نتمتع بخبرات حياتية فريدة. نحن لا نرى جميع الأشياء بنفس الطريقة في حياة اليقظة ، فلماذا يجب أن يكون التفسير بهذه الطريقة في أحلامنا؟ نحن جميعا ننظر إلى رموز معينة في الأحلام وربطها بشيء مختلف.

اجلس وفكر في ما يربط بين أشياء معينة. لا تفكر في ذلك! فقط اكتب ما يتبادر إلى الذهن أولاً. على سبيل المثال ، إليك بعضًا من الترابطات:

الظلام – الهدوء
السلام- الماء
منزل الوالدين – الصراع أو الاضطراب
منزل الجدة – الراحة
اللون الأحمرالحب
عندما تقوم بتفسير أحلامك ، ضع في اعتبارك جميع رموز الأحلام الشخصية الخاصة بك. ستكون الحقيقة مثل الصدى عند رؤيتها أو سماعها.

أدناه ، سوف تجد بعض التفسيرات العامة فيما يتعلق بالمشاعر والمواقع والمشاعر في الأحلام المتعلقة بالعلاقة. قبل أن نبدأ ، كن مطمئنا أن هذه الأحلام شائعة جدا لدينا جميعا.

تذكر أن تستمع إلى نفسك الداخلية عندما تحاول تفسير أحلامك. ما هي مشاعرك خلال الحلم وعند الاستيقاظ؟ هل أنت مسرور؟ قلق؟ مشوش؟ إن فهم هذه العواطف سيكون عونا كبيرا في تفسير ما تعنيه الأحلام أو لا تعنيه بالنسبة لك شخصيا.

ماذا يعني عندما تحلم بشخص تحبه أو الحب في المنام ؟

أحلام الأشخاص الذين تحبهم شائعة جدًا – آبائنا أشقائنا وأصدقائنا المقربون غالباً ما يظهرون في أفلامنا الليلية “الصغيرة”. لكن ماذا عن الحب الرومانسي؟ ماذا يعني عندما تحلم بشريك (في الماضي أو في الوقت الحاضر) من تحب بشدة؟

إذا كان لديك أحلام إيجابية حول شخص ما لديك علاقة معه ، فيمكن أن يكون ذلك علامة كبيرة. قد تكون هذه الأحلام مؤشراً على أن لديك علاقة عميقة مع شريكك وتشعر بالرضا في علاقتك. قد تشير أيضًا إلى أنك تحب نفسك بنفس العمق – وهو مكون أساسي من عناصر الحب مع أي شخص آخر – لذلك جيد جدا ، أنت!

للأحلام غير الإيجابية حول الأشخاص الذين تحبهم (على سبيل المثال رؤية حبيبك السابق مع شخص جديد أو شريكك يخدعك) ، استمر في الحلم ولا تخف ؛ مثل هذه الأحلام التي لا يمكن أن تكون ، يمكن أن تنعكس بشكل إيجابي على ما يجري في حياة اليقظة.

ملاحظة: من المهم التعرف على الخط الفاصل بين الحب والهوس. إذا كنت تحلم بهذا الشخص كل ليلة ولا تكاد تعرف إسمه ، فقد حان الوقت للتراجع وتماسك نفسك. هذا ليس  جيد بالنسبة لك.

في أكثر الأحيان ، والأحلام عن حبيبك السابق هي في الواقع انعكاس لعلاقتك مع نفسك.

أحلام حول حبيبك السابق.

كما يحزن ما يمكن أن يكون ، والحلم حول حبيبك السابق أمر طبيعي تماما. ولكن قبل أن تبدأ بالذعر حول سبب ظهور الشخص الذي كسر قلبك في حلمك ، في الحقيقة أن هذه الأحلام لها علاقة بكل ما يدور معك ، والجلوس مع حبيبك السابق.

رؤية الحبيب السابق في المنام .

يمكن أن يرمز الحلم بالحبيب السابق إلى المشكلات التي لم يتم الانتهاء منها أو التي لم يتم حلها والتي تتعلق بذلك الشخص. أعتقد أننا جميعًا حلمنا بذلك في بعض الأحيان. قد يحدث هذا حتى لو كنت على علاقة جيدة – حيث أن المسائل العالقة والذكريات الخاصة بك تختار فقط أن تظهر في أحلامك.

إذا كنت تحلم برؤية حبيب سابق حديثا ، فمن المحتمل أن يحاول اللاوعي الخاص بك مساعدتك في معالجة الانفصال. الآن حان دورك لمعرفة لماذا – هل تتمسك بالغضب والشعور بالذنب والاستياء والأمل؟ أيا كان ، استخدم هذا الدفع من اللاوعي الخاص بك في محاولة للعمل من خلال الانفصال في حياة اليقظة.

كما أن الحلم برؤية حبيب سابق يمكن أن يشير أيضًا إلى أنك التقيت مؤخرًا بشخص آخر يذكرك به (أو يذكرك بما شعرت به عندما كان حبيبك السابق موجودًا). على مستوى أبسط ، قد يعني ذلك أنك تفكر في الأوقات الجيدة التي تشاركها الاثنان منكم.

رؤية حبيبك السابق مع شخص آخر في الحلم.

إن هذا الحلم يمكن أن يؤلم حقا. في الجانب الجيد ، يمكن أن يشير ذلك إلى أنك تتفق مع حقيقة أن الأمور قد انتهت فعلاً بينك وبين حبيبك السابق وأن الحياة ستستمر لكما. في الجانب الغير جيد ، يمكن أن يشير ذلك إلى أنك تواجه صعوبة في ترك الأمور ولا تزال تركز على حبيبك السابق. إذا كنت تشك في أن هذا قد يكون هو الحال ، فحاول أن تأخذ بعض الوقت في حياة اليقظة لتتمكن من معالجة العلاقة وقبول الانفصال.

الحلم بالعودة للماضي مع حبيبك السابق.

هذا الحلم أيضا لا يشعرك بالراحة ، ولكن لا تقلق – في حين أن هذا النوع من الحلم قد ينبع من الحنين الحقيقي ، فإنه يمكن أن يحدث بنفس السهولة من خلال التغييرات التي تواجهها في علاقتك الحالية. هل أصبحت جاد مع شريك جديد؟ هذا تغيير كبير ، وعقلك اللاواعي قد يحتاج فقط إلى القليل من الوقت حتى يتقبل ذلك (وإن كان بطريقة غريبة ومحبطة).

الحلم بالزواج من حبيبك السابق.

من المثير للدهشة أن هذا حلم إيجابي للغاية ، حيث يوحي بأنك قد تعاملت مع العلاقة (بما في ذلك الانفصال) وتعلمت من أخطاءك. وهذا أمر جيد بشكل خاص إذا كنت في علاقة جديدة ، حيث إنها إشارة إلى أنك تعلمت أن لا ترتكب نفس هذه الأخطاء مرة أخرى.

إن أحلامك بشأن ممارسة الجنس مع حبيبك السابق ليس بشيء يستدعى القلق. في الواقع ، هذا الحلم طبيعى جدا!
الحلم بممارسة الجنس مع حبيبك السابق.
قد يشير هذا النوع من الحلم إلى أنه لا يزال لديك بعض المشاعر العميقة تجاه حبيبك السابق أو أن لديك بعض التردد في الدخول في علاقة أو وضع جديد. طبيعي تماما!

إذا كنت بالفعل في علاقة جدية ، فقد يشير الحلم بممارسة الجنس مع حبيبك السابق إلى عدم تلبية احتياجاتك تمامًا من جانب شريكك الحالي. لكن إذا قيمت علاقتك ووجدت أنك تشعر بالسعادة والرضا ، فإن الحلم ربما كان مجرد صدفة.

الحلم بأن حبيبك السابق يعتذر لك ويفتقدك.

على الرغم من أنه قد يبدو جيدا سماع “أنا آسف جدًا” أو “أشتاق إليك” أو “أتمنى لو أننا عدنا إلى بعضنا البعض” ، أن الأحلام بأن حبيبك السابق يفتقدك ويريد العودة إليك ربما تعكس رغبتك في حدوث ذلك. هل النهاية بينكم كانت مأساوية أو لم تستطيع توديع بعضكم قبل الانفصال.

ربما يعنى الحلم أن حبيبك السابق يريد حقا الرجوع إليك، ولكن اللاوعي يريد منك القيام بالعكس. أحلام مثل هذه ربما تشير إلى مثلما أنه شيء صعب، أنك تحتاج أن تنسى اى امال لديك في الرجوع وذلك هو الأفضل لك.

إذا كنت تحلم بأن حبيبك السابق ينفصل عنك مرة أخرى.

إذا كان هذا الحلم قادمًا في أعقاب الانفصال الأخير ، فهذا هو طريقة اللاوعي لمعالجة الصدمة العالقة. الأحلام مثل هذه أكثر احتمالا إذا كنت لا تزال تجد نفسك تفكر في حبيبك السابق ، حول الانفصال ، عن سبب انتهاء الأشياء وما إذا كان يجب عليها فعلاً ذلك. تتسرب الأفكار من حياة اليقظة إلى أحلامنا ، لذلك إذا وجدت نفسك تتألم على كل تفاصيل الانفصال عندما تكون مستيقظًا ، فإن إعادة صياغتها في نومك أمر طبيعي.

ولكن ، إذا كنت تحلم بأن حبيبك السابق قد انفصل عنك مرارًا وتكرارًا ، فقد يشير ذلك إلى أنك تواجه مشاعر الرفض في حياة اليقظة. سواء تم رفضك للحصول على وظيفة أو اكتشفت أن حبيبك يواعد شخص آخر ، فإن مشاعر الرفض في حياتك اليومية قد تؤدي إلى أحلام تثير هذه المشاعر نفسها.

قضاء الوقت مع عائلة حبيبك السابق في حلم.

إذا كنت قريبًا من عائلة حبيبك السابق وأمضيت الكثير من الوقت معهم ، فإنك تحلم بالتسكع معهم بعد أن انفصلت أنت و حبيبك السابق حيث أنك تفتقد الإحساس بالراحة في نظام حياتك القديم. يجب أن تصبح هذه الأحلام أكثر ندرة مع مرور الوقت وأن العلاقة لم تعد ثابتة في حياتك.

ماذا يعني عندما يخبرك أحد أنه يحبك في الحلم؟

الحلم بشخص يعترف بحبه لك يمكن أن يكون له معان كثيرة. اقرأ القائمة أدناه واعرف أيها الأقرب لك.

أحلام شخص يقول أنه يحبك قد تكون مؤشرا على قبولك وحب نفسك لما أنت عليه ، أو تذكير بأنه يجب عليك أن تحب نفسك كما هى.
يمكن أن يشير هذا النوع من الأحلام أيضًا إلى أن لديك مشاعر قوية تجاه شخص ما أو تحاول تحديد مشاعرك تجاه شريك جديد. ربما كنت تحاول معرفة ما إذا كنت تحب شخص ما ، أو ما إذا كان يحبك!
إذا لم تكن في علاقة ، أو كنت في علاقة غير كافية ، قد تكون الأحلام مثل هذه طريقة لعقلك لتعويض ما تشعر به أنه مفقود في حياة اليقظة. ملاحظة هذا يساعد في العثور على الرضا والوفاء في حياتك اليومية!

قد تكون مثل هذه الأحلام بمثابة نوع من التدريب على كيف تريد أن تكون حياتك العاطفية. من الطبيعي تمامًا أن تتخيل أشياء مثل هذه في حياة اليقظة ، لذا لا ينبغي أن تكون مفاجأة كبيرة عند نقلها إلى أحلامك.

ماذا لو أنني أحلم أنني أقول لشخص أحبك؟

على غرار التفسيرات السابقة ، من المحتمل أن تكون هذه إشارة على أنك تريد الحب في حياتك ، وربما أنك قد وجدت ذلك بالفعل ولكنك لم تعترف به صراحة بعد.

يمكن أن تكون أحلام التقبيل ممتعة ، لكن ما الذي تعنيه على الأرض؟ حسنا ذلك يعتمد . . .

أحلام حول تقبيل شخص ما.

إن معرفة معنى الحلم بتقبيل شخص ما يعتمد على عدد قليل من العوامل ، مثل من قُبلت وكيف شعرت به. فيما يلي بعض التفسيرات لسيناريوهات التقبيل المختلفة في الأحلام.

تقبيل شريكك:

قد يكون هذا علامة على أن علاقتك تفتقر إلى قسم الرومانسية. إذا كان لهذا التفسير صدى معك ، فقد ترغب في محاولة التحدث مع شريكك حول محاولة تجديد الشغف والرغبة في علاقتكما. لا داعي للقلق ، على الرغم من ذلك. قد يعني الحلم بتقبيل شريكك بكل بساطة أن كل شيء يسير بسلاسة وسعادة وأن علاقتك متناغمة.

تقبيل شريك شخص آخر:

أول الأشياء أولاً – لا داعي للذعر ولا تعتقد أن هذا يجعلك شخصًا سيئًا! فقط لأنك حلمت بتقبيل شريك أو شريكة شخص آخر لا يعني بالضرورة أنك تريد فعلاً أن تكون مع هذا الشخص. يمكن أن يكون مجرد انعكاس لرغبتك في الحب و / أو العاطفة. ومع ذلك ، إذا كنت تميل إلى أن تكون شخصًا غيورًا في حياة اليقظة ، فقد تكون الأحلام كهذا مؤشراً على أنك تطمع بعلاقة ذلك الشخص.

تقبيل صديق:

لا داعي للذعر حول هذا الحلم أيضا ؛ إن الحلم بتقبيل صديق مقرب قد لا يكون أكثر من انعكاس لمدى احترامك له و الرابطة بينكما. إذا كنت ، من ناحية أخرى ، تشعر بمشاعر الرغبة لهذا الصديق ، فقد تكون في الواقع ترغب في أن تكون أكثر من مجرد صديق!

تقبيل شخص غريب:

إذا كان لديك مشاعر إيجابية خلال حلم كهذا ، فقد يشير ذلك إلى الرغبة في الحب في حياتك. ومع ذلك ، إذا كان هذا الحلم مستوحى من المشاعر السلبية (على سبيل المثال إذا كنت تقبل شخصًا ما لم تكن ترغب في تقبيله) ، فقد يكون ذلك مؤشرًا على أنك قد تستغل بسهولة أو أن شخصًا ما في حياتك اليومية يحاول أن يجعلك تقوم بشيء لا تريد القيام به.

خلاف ذلك ، قد يكون حلم التقبيل رمزا لك يشير إلى إصلاح العلاقة مع شخص ما أو المصالحة القادمة. يمكن أن يعني أيضًا أنك “تقبّل ماضي الوداع” ، إذا جاز التعبير. أي وقت من اليوم هو؟ إذا كان ذلك في الظلام فقد يمثل خطرًا أو موقفًا غير مناسب. إذا كان الجو مشمسًا فقد يمثل النوايا الحسنة وحسن النية.

لمزيد من المعلومات حول جميع أنواع أحلام التقبيل ، راجع المقالة التفصيلية حول معنى أن تحلم بالتقبيل.

ماذا يعني عندما تحلم بشخص يعجبك؟

شخص يعجبك حاليا: التفسير الأكثر شيوعًا للحلم عن شخص يعجبك حاليا هو أنه شكل من أشكال تحقيق الرغبة. أنت تريد أن تكون مع هذا الشخص في الحياة الحقيقية ، وهذا ينتقل إلى أحلامك. قد ينعكس هذا أيضًا ، مع ذلك ، أنك لا تعتقد أنك جيدًا بما يكفي لهذا الشخص وتنزعج لأنك لن تفعل ذلك أبدًا. إذا كان هذا هو الحال ، قد يكون من الجيد قضاء بعض الوقت في حياة اليقظة في محاولة لقبول وحب نفسك. بعد كل شيء ، لا يمكنك أن تتوقع من شخص آخر أن يعجبك (أو يحبك) عندما لا تحب نفسك.

شخص كان يعجبك في الماضي :

هذا الحلم يمكن أن يكون له معنيين. إذا كان لديك حلم إيجابي بشأن شخص كان يعجبك في الماضي ، فيمكن أن يشير ذلك إلى أنك متحمس لخبرات وفرص جديدة في حياتك الحالية ، ولكن إذا جعلك الحلم تشعر بالضيق أو القلق ، فقد يكون ذلك مؤشرًا على أنك تخشى الذهاب إلى ما تريد في الحياة أو أنك قلق من الوقوع مرة أخرى في الأخطاء القديمة.

شخص معجب بك:

أذهب! أنت تشعر بالثقة والسعادة مع نفسك وأنت متحمس لما يحدث في حياتك.
تم رفضك من قبل الشخص الذي يعجبك: قد يكون هذا علامة على أنك لا تستحق أن تكون محبوبًا. إذا كنت تظن أن هذا هو الحال ، حاول أخذ استراحة من أشخاص آخرين والتركيز على نفسك لفترة من الوقت. أنت تستحق الحب ، لكن الخطوة الأولى هي حب نفسك.

إذا كان الشخص الذي يعجبك معجب بك:

أنت تشعر بالتفاؤل والثقة. قد يكون هذا هو طريقة اللاواعي لإخبارك بالذهاب إليه وإخباره بما تشعر به.
موت الشخص الذي يعجبك: لحسن الحظ ، فإن معاني هذه الأحلام أقل حدة بكثير مما قد تخشاه. أنها عادة ما تكون مجرد مؤشرات على أن مشاعرك تجاه هذا الشخص تتضاءل ، أو إذا لم تكن كذلك ، فقد حان الوقت لك للمضي قدما!

الحلم ب الفساتين البيضاء ونذور الزفاف؟

هذا يمكن أن يكون له معاني لا علاقة لها بالزواج.

أحلام حول الزواج.

بطبيعة الحال ، إذا كنت تخطط لحفل زفاف ، أو ستحضر قريباً حفل زفاف ، أو تزوجت مؤخراً ، فمن المرجح أن تكون هذه الأحلام انعكاسًا بسيطًا لحياتك اليومية. ولكن هذه الأنواع من الأحلام يمكن أن يكون لها معان لا علاقة لها بحفلات الزفاف. فيما يلي بعض الأمثلة على رموز الأحلام ذات الصلة بالزواج وتفسيراتها.

أن تكوني عروسًا:

إن حلم العروس ، سواء كان ذلك أنتى أو شخصًا آخر ، قد يعني أنك ستحصل على ميراث.
أن تكوني وصيفة الشرف أو اشبين العريس: إذا كنت تحلم بأن تكون عضوًا في حفل الزفاف ، فقد تكون علامة على أنه على الرغم من أنك لم تعثر على الحب بعد ، فستجده قريبًا!

الذهاب إلى حفل زفاف:

يمكن أن يشير حضور حفل زفاف في الحلم إلى انتقال كبير في حياة اليقظة. قد تكون متحمسًا أو قلقًا بشأن هذا التغيير – كيف تشعر في الحلم يجب أن يساعد شعورك في معرفة تفسير الحلم!

أشخاص تقبل العروس:

هذا يمكن أن يشير إلى تجمع مبهج بين العائلة والأصدقاء في المستقبل القريب.

الهروب من الزفاف:

قد يعني ذلك أنك تحاول الهروب من الأحداث غير المرغوب فيها التي تحدث (أو تحدث بالفعل) في حياتك. قد يشير أيضًا إلى أنك لست مستعدًا لإجراء تغيير كبير يحدث في حياتك (سواء كان إيجابيًا أو غير إيجابي).

شريكك يهرب مع شخص آخر:

انتبه! قد تعلم قريبا عن شريكك غير مخلص. بدلا من ذلك ، قد يعني هذا أن لديك انعدام الأمان أو أسئلة حول علاقتك.

رخصة الزواج:

قد تسعى للحصول على الشرعية في علاقتك الحالية ، سواء كان ذلك في أعين شريكك أو أصدقائك أو عائلتك أو القانون. بالتناوب ، قد يشير حلم كهذا إلى أنك ستصنع قريباً ارتباط سيئاً ينتهي بضررك أو إهانتك.

طرحة العروس:

إذا كنت ترتدى طرحة عروس على وجهك ، فقد لا يكون ذلك بسبب زواج قادم. قد يعني ذلك أنك ترفض التعامل مع مشكلة وجها لوجه ، وأن لديك أسرار للحفاظ عليها ، أو أنك خجول جدا.

أحلام حول الجنس.

قد يعني هذا أنك تفتقد جوانب الشخص الذي تمارس الجنس معه وترغب في دمجها في شخصيتك الخاصة. قد تكون طريقة رغبتك في إخبارك أنه قد مضى وقت طويل منذ أن مارست الجنس. إذا كنت تحاول العثور على مكان للحصول عليه ، فقد يمثل الحلم بحثك عن علاقة حميمة وقرابة لا يمكنك العثور عليها.

في ما يلي بعض السيناريوهات الأخرى التي ربما حلمت بها.

ممارسة الجنس مع المشاهير:

هل تمارس الجنس مع شخصية عامة معروفة؟ قد يشير هذا إلى إرادتك الخاصة أن تكون ناجحاً. ماذا يمثل هذا الشخص المشهور لك؟ على سبيل المثال (وخلافًا لما قد تظنه!) ، فإن ممارسة الجنس مع أنجلينا جولي قد يعني أنك تريد مساعدة الآخرين وأن لديك الدافع للقيام بذلك.

ممارسة الجنس مع نفس نوعك.

إذا كنت متباين الجنس وتحلم بأنك تمارس الجنس مع شخص من نفس الجنس ، لا تقضي طوال اليوم قلق حول هذا الموضوع. هذا وحده ليس سببا لبدء التساؤل عن حياتك الجنسية. قد يكون مجرد تعبير عن أن تكون أكثر راحة مع نفسك وترك الآخرين يعرفون أنك لا تتأثر بها. أمر طيب لك!

ماذا لو أحلم بالحصول على الحبيب؟

يظهر الحبيب في حلمك اعترافك بقيمة نفسك وقيمتك الحقيقية. وقد يشير أيضًا إلى تكامل كل من سماتك الذكورية والمؤنثة ، مما يعني أنك تشعر بالكمال أو الكل. قد تحلم أيضًا بـ “شخص الأحلام” الذي قد يشير إلى أن علاقتك غير مرضية لك أو أنها غير كافية.

أحلام حول الخيانة أو الخداع.

قد تبدو هذه الأحلام غريبة كما يبدو ، وقد يكون لها تأثير إيجابي على حياتك العاطفية! يمكن أن تكشف عن دوافعك ورغباتك الجنسية المخفية ، وبالتالي تجلب شغفك للحياة وتشجعك على استكشاف مجالات جديدة من حياتك الجنسية! لكن الأحلام حول الخيانة يمكن أن يكون لها معان أخرى أيضًا. . .

أحلام حول الخيانة.

هل تحلم بخيانة شيء ما أو شخص ما؟ قد يعني هذا أنك قد فقدت معتقداتك أو نزاهتك و / أو لم تستغل معظم وقتك وطاقتك (أو أنك توجهها نحو قرارات وأنشطة سيئة).

أحلام حول الزنا.

هذا يمكن أن يكون تحذيرا من اللاوعي الخاص بك عن عدم الولاء في المستقبل. قد تجد نفسك قريبا (أو بالفعل تجد نفسك) في حالة عدم ولاء أو خيانة. تحذير الفاسد – ربما لن ينتهي بشكل جيد. إذا كان شريكك يخدعك ، فقد يظهر لك عدم الأمان وخوفك من التعرض للخيانة. قد ترمز لمشاعرك من شريكك كونها أقل انتباها و “توتر” في العلاقة. قد يكون أيضًا شعورك بالذنب ويظهر لك أنك لا ترقى إلى مستوى توقعات الآخرين.

About The Author

خبيرة تجميل و متخصصة في الكيمياء البيولوجية ، أعشق السفر و التنقل لكن كثيراً ما أعاني من وزن حقيبتي حيث لا أستطيع التخلي عن صندوق أدوات تجميلي و وروتيني اليومي للعناية بالبشرة. غالباً ما تجدني إبحث عن أحدث صيحات عالم التجميل في المتاجر والمجلات و علي الإنترنت لأقوم بتجربته بنفسي.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.