لقد علمنا مؤخرًا عن العارضة الكندية Catt Gallinger ، ضحية عملية وشم العين (المعروف أيضًا باسم وشم مقلة العين ) ، التي فشلت – تلك الصور الفيروسية من عينيها وهي تبكي بالدموع الأرجوانية تسببت بالصدمة للعديد من الأشخاص

عملية وشم مقلة العين

. لكي نكون واضحين ، هذا ليس وشمًا بالمعنى التقليدي. بدلاً من ذلك ، يقوم الفنان ، في هذه الحالة ، بضخ كمية صغيرة من الحبر تحت الملتحمة (الغشاء الصافي الذي يغطي مقدمة العين) وفوق الصلبة (بياض العين).

تم تطوير إجراء cringe-y منذ حوالي 10 سنوات من قِبل خبير تجميل الجسم Luna Cobra والراحل Shannon Larratt ، الذين أسسوا BME ، أول تعديل شامل للجسم e-zine. قال Cobra أنه أجرى “عدة طرق مختلفة” على Larratt وشخصين آخرين. يقول Cobra: “لقد نجحت إحدى الطرق بشكل أفضل ، لذلك أمضيت السنتين التاليتين في تحسينها” ، كما يقول Cobra ، الذي استمر في وشم مئات من مقل العيون.

مع ذلك ، لمجرد أنه كان يقوم بوشم مقلة العين لا يعني أنه يعتقد أنها فكرة جيدة (لاحظ ، لا توصي أكاديمية أمريكا لطب العيون أو تصادق على وشم العين). في الواقع ، يحاول Cobra في البداية التحدث مع العملاء. يقول: “بصراحة ، كل شخص يتصل بي حول وشم مقلة العين يحصل على نفس الرسالة مرة أخرى. أشرح أنه ينبغي عليهم حقًا شراء عدسات للعين عالية الجودة وارتدائها لفترة طويلة.

” إذا أصروا على عمل وشم مقلة العين ، “أقول لهم ، إذا كنت تعتقد أن هناك حتى احتمال أنك قد لا ترغب في ذلك في المستقبل ، من فضلك لا تفعل ذلك لأنه لا يمكنك عكس ذلك و التخلص من الوشم”  ويستطرد قائلاً “من المؤكد أنني أكثر ارتياحًا للقيام بها الآن مما كنت عليه عندما كنت في البداية. خلال السنوات الخمس الأولى ، أزعجني وشم مقلة العين حقًا. لقد كنت قلقًا جدًا بشأن العملاء – لقد اتصلت بهم.” لعدة أيام للتأكد من أنهم بخير “. ذلك لأن المخاطر الطبية مخيفة للغاية: بمجرد حقن مادة أخرى في طبقات العين ، يمكن أن يسبب التهاب مزمن في جدار العين .

رأي الأطباء

كما يقول Kendall E. Donaldson ، أستاذ مساعد في طب العيون في معهد باسكوم بالمر للعيون كلية الطب بجامعة ميامي أمريكا. وفقًا لما نشر على صفحة Gallinger على Facebook ، فإن محنتها نتجت بسبب استخدام فنان غير مدرب حيث أنه أستخدم أماكن حقن غير كافية وقام بتعبئة تلك الأماكن التي أنشأها بحبر غير مخفف. آخر تحديث لها على Facebook يفيد بأنها لا تزال تعاني من الألم ، وتعاني من عدم وضوح الرؤية.

الخلاصة

قد يكون “فكر مرتين” هو أقل تقدير عندما يتعلق الأمر بوضع إبرة في عينيك ، ولكن حتى الوشم الذي يتم تنفيذه بشكل مثالي يمكن أن يؤثر على الناس بطرق غير متوقعة. التحذير هذه المرة من Luna Cobra فيما يتعلق بوشم مقلة العين وخاصة السوداء ، واحدة من أكثر الطلبات شعبية الذى يطلب منه (يمكنك رؤية عارض الأزياء الإيطالي Cristian Ombra ومغني الراب البولندي / MMA fighter Popek): “عندما يريد شخص ما مقلة العين السوداء وله مقلة عين باللون البني الداكن ، أحذرهم سوف يخيفون الجميع إلى الأبد “. “لا يمكنك معرفة ماذا يريدون ، وهذا غير لائق. من الصعب بعض الشيء التعامل مع شخص مثل هذا. “

لقد أخذت Catt Gallinger قرارها النهائى بشأن وشم مقلة العين ، حتى لو كان من يقوم بها هو Luna Cobra نفسه. قبل بضعة أيام ، سألها أحد القراء عما إذا كانت تفكر في السماح لمنشئ هذا الوشم بعمل عينها الأخرى. وكان جوابها ابدا ، مستحيل. “… رغم أنه يتمتع بسمعة طيبة للغاية وأنا أحترمه بشدة ، إلا أنني لن أسمح لأي شخص بالقرب من عينى مرة أخرى”.

About The Author

خبيرة تجميل و متخصصة في الكيمياء البيولوجية ، أعشق السفر و التنقل لكن كثيراً ما أعاني من وزن حقيبتي حيث لا أستطيع التخلي عن صندوق أدوات تجميلي و وروتيني اليومي للعناية بالبشرة. غالباً ما تجدني إبحث عن أحدث صيحات عالم التجميل في المتاجر والمجلات و علي الإنترنت لأقوم بتجربته بنفسي.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.