إختبارات الإباضة مثالية لجميع النساء اللواتي يرغبن في معرفة أفضل تاريخ التبويض بسهولة بالغة. لهذا السبب، يهتم معظم الناس اليوم بشراء هذه المجموعات من إختبارات الإباضة. حيث تأتي مجموعات الإباضة بالعديد من الفوائد لك.

عليك أن تتعرفي على مجموعات الإباضة إذا كنتِ تخططين لحملك. لذلك من المهم جدًا أن تستخدمي أفضل إختبارات الإباضة المنزلية لأنها تساعدك على تحديد أفضل فترة للحمل من أجل تحديد أفضل وقت للحمل لكِ. تستخدم العديد من مجموعات الإباضة في المنزل اختبارات البول التي يمكنك القيام بها بسهولة في خصوصية الحمام. وعلى الرغم من وجود العديد من مجموعات الإباضة المفيدة في السوق اليوم، عليك أن تنظري إلى جميع المنتجات المتاحة بالإضافة إلى مميزاتها. تأتي مجموعات اختبار الإباضة المختلفة بخصائص وفوائد عديدة. وفيما يلي استعراض تنازلي شامل لأفضل 10 اختبارات إباضة في عام 2018.

10. Accumed One Step Ovulation Test Kit

إن هذه هي إحدى مجموعات الاختبار المعروفة المتوفرة في السوق اليوم.

حيث تحتوي على شريط اختبار حساس جدًا بحيث يمنحك نتائج دقيقة.

من السهل أيضًا قراءة النتائج من شريط الاختبار.

تظهر النتيجة في غضون 60 ثانية. إن معرفة أيام الخصوبة يزيد من فرصك في الحمل. سوف تحصلين على خمسة وعشرين شريط اختبار إباضة لكل عبوة عند شراء هذه الحزمة. تأكدي من قراءة جميع التعليمات قبل البدء باستخدام هذا الشريط.

9. Wondfo Combo Ovulation and Pregnancy Testing Strips

يوفر لك هذا المزيج العديد من الفوائد.

عند شراء هذا المنتج، سوف تحصلين على كل من شرائط اختبار الإباضة وكذلك شرائط اختبار الحمل. يوفر شريط اختبار الإباضة دقة أكثر من 99٪. ولهذا السبب يمكنك الاعتماد على أداء شريط الاختبار.

يتم توزيع المنتج على جميع العملاء في شحن مجاني وسريع بل وأيضًا يتميز بالسرية التامة.

8. BlueCross Babi One Step Ovulation Test

تحتوي هذه المجموعة من الاختبار على العديد من الفوائد لجميع مستخدميها. إذا كنت تريدين أن تعرفي كيف يمكنك الحمل بسهولة، يمكنك معرفة فترة الإباضة باستخدام مجموعة الاختبار هذه. يسمح المنتج الحساس هذا بجعله مثالية للكشف عن أي هرمون بدقة. ما عليك سوى غمر مجموعة الاختبار هذه في البول وستحصلين على النتيجة في مدة لا تزيد عن ثلاث ثوانٍ. يعبأ كل شريط اختبار في كيس آمن للغاية، وذلك للحفاظ على جودة الاختبار.

7. ClinicalGuard Ovulation and Pregnancy Test Strips

عند شراء هذا المنتج، ستحصلين على أربعين شريط اختبار إباضة بالإضافة إلى عشرة شرائط اختبار حمل. من السهل جدًا تحديد فترة الإباضة باستخدام شريط اختبار الإباضة هذا. يمكن لشريط الاختبار هذا أن يكتشف فترة الإباضة الخاصة بك بدقة لأنه حساس للغاية. ما عليك سوى النظر إلى شريط الألوان المرئي على شريط الاختبار هذا، و ستتمكنين من معرفة أيام الخصوبة.

6. KNOWHEN Saliva Ovulation Test Monitor

اشتري الأن! - $36.99

مع اختبار مراقبة الخصوبة هذا، ستعرفين بالضبط متى يمكنك الحمل.

يستخدم الاختبار تقنية متقدمة لفحص اللعاب الخاص بك من أجل اختبار الاستروجين.

إن هذا الاختبار هو الاختبار المنزلي الوحيد الذي تم اختباره سريريًا وتمت الموافقة عليه من قِبل إدارة الأغذية والأدوية FDA.

إنه تمامًا كالاختبار المعملي المستخدم لتحديد أيام الإباضة.

هذه المجموعة سهلة الاستخدام، كما أنها توفر دقة تصل إلى 98٪.

يأتي مع قرص DVD تعليمي يساعدك على معرفة كيف يمكنك استخدامه للحصول على النتائج الصحيحة دون أي أخطاء.

5. Easy@Home Ovulation Test

 

إذا كنت تخططين للحصول على أفضل مجموعة اختبار للإباضة، عليك إلقاء نظرة على اختبار الإباضة Easy @ Home. تساعدك مجموعة الاختبار على اكتشاف أيامك الخصوبة بسهولة. عليك فقط التبول على الضمادة الماصة، وسوف تحصلين على النتيجة في مدة لا تزيد عن عشر ثوان. لا يوجد كمية مطلوبة عندما تريدين إجراء اختبار الإباضة. تساعدك لدقتها على تحديد فترة الإباضة بسهولة.

4. MediTesti Combo 50 Ovulation Kit

إن هذا مزيج اثنين في واحد يتضمن اختبار الإباضة وكذلك اختبار حمل منفصل في منتج واحد. يحظى هذا المنتج بشعبية كبيرة عند النساء في هذه الأيام. إذا كنت تستخدمين مجموعة الإباضة هذه بشكل جيد للغاية ستحصلين على نتائج دقيقة للغاية. إذا كنت تبحثين عن اختبار حساس للغاية يدعم احتياجاتك الشخصية، فيجب أن تعطي هذا الجهاز الموثوق به فرصة. وافقت إدارة الأغذية والعقاقير على هذه المجموعة كأحد أفضل اختبارات الإباضة المتوفرة في السوق اليوم.

3. First Response Ovulation Test

لقد شعرت معظم النساء بالرضى عن نتيجة مجموعة الاختبار هذه.

تجمع مجموعة الاختبار هذه بين كل من طقم اختبار الإباضة ومجموعة اختبار الحمل.

يمكن أن تساعدك على تحديد أكثر أيامك خصوبة بسهولة.

باستخدام هذه المجموعة، يمكنك الحصول على النتيجة في مدة لا تزيد عن خمس دقائق. هذا المنتج معروف بسبب دقته التي تبلغ 98٪. وبالتالي، يمكنك الوثوق بنتائجه تمامًا.

2. Test Right Early Detection Ovulation Test Strip

مع مجموعة الاختبار هذه، ستتمكنين من معرفة أيام الخصوبة بسهولة بالغة.

تعمل مجموعة الاختبار هذه ببساطة عن طريق اكتشاف أي ارتفاع في الهرمون اللوتيني الذي يوجد في البول. قد يكون شريط اختبار دقيق بحيث يمكنك استخدامه للتنبؤ بفترة الإباضة بسهولة بالغة. لن تضيعي وقتك عندما تستخدمين شريط الاختبار هذا لأنه يعطي النتيجة أقل من عشر دقائق. كما أن المنتج معتمد أيضًا من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير، لذا لا داعي للقلق بشأن سلامته العامة.

علاوة على ذلك، لا يسبب المنتج أي آثار جانبية.

1. ClearBlue Digital Ovulation Test

إن هذا بلا شك أفضل اختبار إباضة في المنزل أوصت به OB-GYNs.

يعتبر هذا المنتج هو الأكثر فعالية في فئة اختبار الإباضة نظرًا لأنه يمكنه الكشف عن أربعة أيام أو أكثر من الخصوبة التي يمكنك تحملها. لا يوجد اختبار تبويض منزلي آخر يمكن أن يضاهيه. يتتبع المنتج هرمون الخصوبة ليقدم دقة أكثر من 99٪. يمكن استخدام هذه المجموعة في أي وقت دون أن يكون لها أي تأثير على النتيجة الإجمالية.

About The Author

خبيرة تجميل و متخصصة في الكيمياء البيولوجية ، أعشق السفر و التنقل لكن كثيراً ما أعاني من وزن حقيبتي حيث لا أستطيع التخلي عن صندوق أدوات تجميلي و وروتيني اليومي للعناية بالبشرة. غالباً ما تجدني إبحث عن أحدث صيحات عالم التجميل في المتاجر والمجلات و علي الإنترنت لأقوم بتجربته بنفسي.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.